كيف تضيف خدمة جديدة؟
نُشرت بواسطة بشرى ريان, عدّل بواسطة بشرى ريان on 07/05/2018 20:46 GMT

مهاراتك وما تتقن إنجازه هي الخدمات التي سوف تقدمها في خمسات. إضافة خدمة جديدة هي فرصة لإظهار هذه المهارات وتقديمها بأفضل طريقة للمُشترين لمساعدتهم على إنجاز أعمالهم ومشاريعهم.

إضافة خدمة جديدة

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، سوف تجد كلمة +خدمة جديدة بجانب شعار خمسات في أعلى الصفحة، قُم بتمرير مؤشر الفأرة على الكلمة ثم انقر عليها.

سوف يتم نقلك إلى صفحة جديدة من أجل تعبئة المعلومات المطلوبة في نموذج إضافة الخدمة:

1. في حقل عنوان الخدمة أدخل عنوانًا واضحًا باللغة العربية يصف الخدمة التي تريد أن تقدمها. لا تدخل رموزًا أو كلمات مثل "حصريًا"، "لأول مرة"، "لفترة محدود".... إلخ.

2. من القائمة المنسدلة في التصنيف، حدد القسم الرئيسي المُناسب، ومن ثم القسم الفرعي الخاص بخدمتك.تأكد من اختيار القسم الصحيح المناسب للخدمة لتظهر في نتائج البحث ذات الصلة للفئة التي تم تحديدها.

3. في حقل الوصف، اكتب وصف موجز للخدمة الخاصة بك (لا يزيد عن 900 حرف). أكتب وصف مفصل ودقيق ليكون المشتري قادر على تحديد ما إذا كانت الخدمة تقدم ما يبحث عنه ويرغب في طلبه.

4. معرض الخدمة، من خلال المعرض يُمكنك إضافة فيديوهات او صور، تصِف ما سوف يتم تقديمه في خدمتك. وتستطيع إضافة ما يصل إلى 10 صور، ومن المُمكن ان تكون الصور عينات من عملك. وينبغي أن تكون كل صورة بصيغة PNG، JPEG، ولا يتعدى حجم الصور 50 ميغابايت. استخدم صور غير محمية بحقوق ملكية، ويمكنك الاستعانة بالتدوينة التالية لايجاد صور مناسبة وعالية الجودة لخدماتك  : كيف تعثر على صور عالية الجودة لخدماتك في خمسات

  •  كيف نضيف صورة أو فيديو لخدمتك؟

انقر على زر أضف صورة أو فيديو

 

سوف تفتح نافذة تحتوي على ثلاثة خيارات:

 

1- صورة من جهازي: وهي من أجل إضافة صورة أو أكثر عبر اختيار صورة من جهاز الكمبيوتر، ويتم ذلك من خلال النقر على زر اختيار صورة.

 

ثم من خلال النافذة المُنبثقة، يتم اختيار الصورة المناسبة للخدمة.

2- صورة من رابط: تُتيح لك هذه الميزة، إضافة الصور من خلال رابط مُباشر للصورة، وللحصول على روابط مُباشرة يُمكن الاستعانة بموقع "صور -https://suar.me/"، بعد إضافة رابط الصورة انقر على زر أضف الصورة.

 

3- فيديو من يوتيوب: تُتيح لك هذه الميزة، إضافة فيديوهات من خلال اليوتيوب، وذلك عبر وضع رابط الفيديو المُراد عرضه في الخدمة، بعد إضافة الرابط انقر على زر أضف الفيديو.

 

5. في حقل كلمات مفتاحية، أضف ما لا يقل عن ثلاث كلمات أو عبارات تدل على الخدمة، وتسهل البحث عنها. مثال: تطوير مواقع، ووردبريس، تصميم.

6. في حقل مُدة التسليم، يُمكنك تحديد عدد الأيام التي سوف تستغرقها لتنفيذ الخدمة وتسليمها.يستطيع المشتري إلغاء الخدمة مباشرة في حال التأخر بتسليم الخدمة في الموعد المحدد لذا تأكد من تحديد مدة تكفيك لتنفيذ الخدمة وتسليمها.

7. في حقل تعليمات المشتري، أخبر المشتري عما تحتاجه لبدء تنفيذ الخدمة. إن لم يكُن هناك أي معلومات مُحددة تحتاجها، يُمكنك إضافة كلمة شُكر للمشتري لشرائه الخدمة أو إعلامه أنك تنتظر أول رسالة منه للبدء في تنفيذ الخدمة.تعليمات المشتري تظهر بعد شراء الخدمة فلا تضع بها أية معلومات من الضروري أن يعرفها المشتري قبل شراء الخدمة.

8. يمكنك وضع تطويرات للخدمة بأسعار أعلى، ويسمح بتقديم  5   تطويرات على الخدمة بحد 100$ لكل تطوير في المستوى الأول والثاني، و200$ لكل تطوير ابتداء من المستوى 3.  لمزيد من المعلومات حول الخدمات المطورة اقرأ : ما هي الخدمات المطورة وكيف تستخدمها؟

9. واخيرًا انقر على زر أضف الخدمة. بعد إضافة الخدمة، سيتم مراجعتها من قِبل فريق الدعم الفني. عند قبول الخدمة سوف تتوصل بتنبيه حول القبول ومُشاركة الخدمة على الشبكات الاجتماعية، وعند رفض الخدمة سوف تتوصل بتنبيه حول أسباب رفض الخدمة. إن كانت الخدمة غير مخالفة وتحتوي فقط مخالفات يمكن تعديلها بها ستتمكن من تعديلها وإعادة إرسالها للمراجعة. اقرأ : تعديل الخدمة وإعادتها للمراجعة




(332 تصويت)
مقال مفيد
مقال غير مفيد