قاعدة المعرفة: مستقل
ماهي خدمة مستقل VIP؟
نُشرت بواسطة عمر خرسه, عدّل بواسطة عمر خرسه on 25/01/2017 21:19 GMT

 

هي خدمة موجهة للشركات وأصحاب المشاريع نساعدك فيها على إدارة ومتابعة توظيف أفضل المستقلين المحترفين لتنفيذ مشروعك من الألف إلى الياء والاهتمام بكامل التفاصيل نيابة عنك.

مع وتيرة الأعمال المتسارعة، نقدر كمّ المهام التي تحتاج أن تنجز بدقة وفي الوقت المحدد وتحتاج فيها لمهارات متخصصة، وإن كان التوظيف عن بُعد يقدم لك فائدة عظيمة في توظيف المستقلين المتخصصين عند الحاجة إلا أن اختيار أصحاب الخبرات من المستقلين المحترفين ومتابعة تنفيذ مشاريعك معهم يتطلب وقتًا قد لا تملكه دائمًا.

توفّر لك مستقل VIP فريقًا من أفضل مدراء المشاريع، تتمثّل مهمّته في فهم متطلّبات مشروعك وكتابة وصف واضح له، واختيار الفريق المُناسب للعمل عليه ومتابعة سير المشروع نيابة عنك إلى غاية تسليمه لك جاهزًا.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة الصفحة الرئيسية لخدمة مستقل VIP.

ما الفرق بين مستقل ومستقل VIP؟

عندما تستخدم منصة مستقل، كصاحب مشروع، ستكون مسؤولًا عن كل المهام المتعلّقة بالمشروع، من إضافة المشروع وتفصيل متطلباته، إلى الاطلاع على عروض المستقلين واختيار الأفضل من بينهم، إلى متابعة المشروع وإدارته والتواصل مع المستقل لحين استلامه. أمّا عند استخدام خدمة VIP، فستكون جميع هذه المهام من مسؤولية فريق إدارة المشاريع الخاص بالخدمة. وكلّ ما عليك فعله هو مناقشة تفاصيل مشروعك مع أحد مدراء المشاريع في مستقل VIP ومن ثم انتظار انتهاء المشروع وتسليمه لك كاملًا.

 

(4 تصويت)
مقال مفيد
مقال غير مفيد