كيف أقوم بتعديل خدمة بعد رفضها وأعيدها للمراجعة؟
نُشرت بواسطة بشرى ريان, عدّل بواسطة بشرى ريان on 27/04/2017 21:55 GMT

 

عند إضافة البائع لخدمة جديدة تمر بالمراجعة من فريق الدعم الفني، مدة المراجعة لا تتعدى 24 ساعة ويتم بعد مراجعة الخدمة قبولها لتعرض في الموقع، أو يتم رفضها. ترفض الخدمات في خمسات في حالة مخالفاتها لشروط وقوانين الاستخدام .

إن كانت في الخدمة مخالفات يمكن للبائع تعديلها، سيتوصل بتنبيه ورسالة بريدية تحتوي على أسباب رفض الخدمة مع رابط مباشر يتيح تعديل الخدمة وتصحيح المخالفات بها، لتعديل الخدمة المرفوضة وإعادتها للمراجعة تابع الخطوات التالية :

خطوات تعديل خدمة بعد رفضها وإعادتها للمراجعة

1. عند رفض الخدمة سوف يصل تنبيه إلى حسابك، يُمكن الوصول إليه من خلال النقر على أيقونة الجرس الموجود بجانب الصورة الرمزية الخاصة بحسابك أعلى الصفحة:

2. بعد النقر على أيقونة الجرس، سوف يظهر التنبيه مع سبب رفض الخدمة ورابط مباشر للتعديل. للتعديل على الخدمة قم بالنقر على الرابط الموجود في التنبيه على كلمة "هنا" كما هو موضح بالصورة التالية.

 

3. بعد النقر على الرابط في كلمة "هنا" سوف يتم نقلك إلى صفحة تعديل الخدمة، عند الانتقال إلى صفحة التعديل، نقوم بإجراء التعديلات المطلوبة كما هو موضح بسبب رفض الخدمة.

مثال: سبب رفض خدمتي هو تحديد عدد الكلمات التي سأقوم بترجمتها للمشتري.

وكما هو موضح بالصورة التالية، تم التعديل على وصف الخدمة بناءً على ما أرسل في سبب رفضها:

4. بعد إجراء التعديلات قم الإنتقال إلى آخر الصفحة، والنقر على زر تحديث لحفظ التعديلات.

الآن سوف يتم إعادة مراجعة الخدمة من قِبل فريق الدعم الفني وقبولها خلال مدة لا تتعدى 24 ساعة، إن لم تكُن تحتوي على أي مخالفات.

 

 

 

(85 تصويت)
مقال مفيد
مقال غير مفيد