قاعدة المعرفة: خمسات » مشتري الخدمات
كيف ألغي طلب خدمة؟
نُشرت بواسطة بشرى ريان, عدّل بواسطة بشرى ريان on 06/11/2018 22:10 GMT

 

قبل شراء الخدمة تأكد من مُدة التسليم التي حددها لها البائع، ويُمكن معرفة ذلك من خلال التفاصيل المتواجدة على يسار صفحة الخدمة.
مدة تسليم طلب تبدأ فور كتابتك أول رسالة فيه، لذا بعد شرائك للخدمة أكتب رسالة للبائع لينتقل الطلب من حالة: في انتظار التعليمات، إلى : جاري التنفيذ، وبهذا تكون مدة تنفيذه بدأت.

كيف ألغي طلبا في إنتظار التعليمات؟

يُمكنك إلغاء طلب في إنتظار التعليمات بالضغط على زر إلغاء الطلب أسفل الصفحة، كما في الصورة الموالية، بعد إلغاء طلب يعود ثمنه مباشرة لرصيدك في خمسات ويمكنك شراء خدمة أخرى به.

كيف ألغي طلبا في حالة جاري التنفيذ، ولم تنتهي مدة تنفيذه بعد؟

إلغاء طلب جاري التنفيذ لم يرد فيه البائع بعد :

يُمكنك إلغاء طلب جاري التنفيذ لم يرد فيه البائع بعد بالضغط على زر إلغاء الطلب أسفل الصفحة كما يظهر في الصورة التاليية، بعد إلغاء طلب يعود ثمنه مباشرة لرصيدك في خمسات ويمكنك شراء خدمة أخرى به.

إلغاء طلب جاري التنفيذ رد فيه البائع :

بعد رد البائع في طلب جاري التنفيذ يُمكنك إرسال طلب الغاء للبائع بالضغط على زر أرسل طلب إلغاء، ثم إضافة أسباب الإلغاء في الخانة المخصصة لذلك  قبل إرسال طلب الالغاء كما في الصورة :





يُمكنك النقر على زر أبلغ عن مشكلة الموجود بصفحة الطلب لفتح تذكرة، وليراجع فريق الدعم الفني الطلب في حالة حدوث خلاف مع البائع أو عدم رده عليك.


كيف ألغي طلب بإنتظار الإستلام؟

إلغاء طلب بإننتظار الإستلام غير مُمكن.  في حالة وجود أية مشكلة في الخدمة التي أرسلها لك البائع اضغط على زر أطلب تعديلات وأرسل له كل التعديلات المطلوبة :





في حالة مواجهتك أية مشكلة في الطلب، يُمكن النقر على زر أبلغ عن مشكلة  ليراجع فريق الدعم الفني المشكلة.




كيف ألغي طلب تم تسليمه؟

لا يُمكن إلغاء طلب تم تنفيذه واستلمته .  يُمكنك تقييم الخدمة من خلال كتابة رأيك فيها. في حالة حدوث خلاف بين البائع، والمشتري حول الخدمة يُمكن النقر على زر ابلغ عن مشكلة الموجود في صفحة الطلب ليراجع فريق الدعم الفني المشكلة.

نرجو مراجعة صفحة الضمان للمزيد من التفاصيل حول ما يضمنه لك موقع خمسات.




(75 تصويت)
مقال مفيد
مقال غير مفيد