الاشتراك كمعلن فى شبكة التسويق بالعمولة
نُشرت بواسطة عمر خرسه, عدّل بواسطة عمر خرسه on 12/05/2016 18:53 GMT

لتحضير حملتك الإعلانية الأولى كمعلن على شبكة التسويق بالعمولة، يرجى اتباع الخطوات التالية :

  • توجه للوحة تحكم حسوب الرئيسية من هنا.
  • اضغط التبويب “شبكة التسويق بالعمولة”.
  • اضغط زر “ابدأ“.

Affiliate-9

  • أدخل الآن كافة التفاصيل الخاصة بشركتك، ثم اضغط “ارسال”.

  • سيتم التواصل معك خلال 24 ساعة للترتيب لإنشاء حملتك الإعلانية. بعدها يمكنك تعبئة رصيدك، وستتمكن من الدخول على لوحة التحكم الخاصة بمعلنى شبكة التسويق بالعمولة وإنشاء حملة جديدة بالنقر على زر “حملة إعلانية جديدة“.

  • أدخل الآن كافة التفاصيل المطلوبة على النحو التالى:

اسم الحملة: أدخل اسماً معبّراً عن طبيعة الحملة. مثلاً: “لعبة الأسطورة السابعة – الخليج” إن كنت تستهدف تسجيل زوار من الخليج فى لعبة أون لاين مثلاً.

تاريخ الانتهاء: اختر التاريخ الذى ينتهى فيه العرض تلقائياً أى التاريخ الذى تتوقف فيه الروابط التى يستخدمها المسوقون عن الإحالة إلى عرضك. لاحظ أنه يمكن للعرض أن يتوقّف قبل ذلك فى حالة انتهاء رصيدك، لذا يفضّل متابعته بصفة منتظمة.

وصف المنتج باللغة العربية: أكتب وصفاً باللغة العربية للمنتج الخاص بك، وسيتم عرضه لكافة من يرغب بالإشتراك فى التسويق له. استخدم جملاً مميزة تكشف عن طبيعة المنتج، ولماذا هو أفضل من غيره. بعض المسوقين يقتبسون جملاً من الوصف الرسمى للمنتج، فاحرص على انتقائها بعناية.

وصف المنتج باللغة الإنجليزية: أكتب وصفاً باللغة الإنجليزية للمنتج.

رابط صفحة الهبوط: أدخل رابط الصفحة التى تود أن يُحال إليها الزوار عند النقر على روابط الإحالة التى يستخدمها المسوقون لعرضك. قد تكون صفحة تحميل برنامج أو تسجيل نموذج ما أو شراء منتج .. طبقاً للعرض الخاص بك.

طريقة التحويل: اختر المطلوب من الزائر عند زيارته لصفحة الهبوط ( اكمال نموذج – تحميل برنامج – اتمام عملية شراء – اتمام تسجيل مستخدم ) بناءً على طبيعة العرض الخاص بك.

تكلفة كل تحويل: المبلغ الذى ستدفعه (بالجنيه الإسترلينى) عن كل عملية تحويل صحيحة.

الصفحة التى يتحقق بها الهدف: الصفحة التى إذا ما وصل إليها الزائر المُحال عن طريق أى مسوّق لعرضك يعتبر التحويل صحيحاً ويتم حينها خصم تكلفة التحويل من رصيدك لصالح المسوّق. غالباً ما تكون صفحة شكر الزائر على التسجيل فى موقعك، أو على تحميله برنامجك، أو على شرائه منتجك .. طبقاً لطبيعة العرض الخاص بك.

وسائل التسويق المسموح بها لهذه الحملة: الوسائل التى لا تُمانع فى استخدامها من قبل المسوقين للتسويق لعرضك. يمكنك الضغط غلى زر Ctrl لاختيار أكثر من طريقة.

الأقسام: اختر قسماً أو أكثر لتوصيف طبيعة حملتك.

الدول المستهدفة: اختر الدول التى تستهدفها بالنقر على اسمها، ويمكن اختيار أكثر من دولة بالضغط على زر Ctrl. لاحظ أن أى زائر من خارج البلدان المستهدفه لن يظهر له العرض الخاص بك إن قام بالنقر على أى رابط إحالة خاص بمسوّقى عرضك.

شعار الحملة: قم بالضغط على زر “اختيار” لرفع صورة تمثل شعار حملتك، وتظهر لكافة المسوقين بشبكة التسويق بالعمولة.

البانرات: قم بالضغط على زر “اختيار” لرفع صور البانرات التى يمكن لمسوّقى حملتك أن يستخدموها فى التسويق لعرضك.

  • اضغط على زر “إنشاء”.
  • ستتم مراجعة تفاصيل حملتك الآن، وتفعيلها من قبل فريق إعلانات حسوب .. تهانينا !
(8 تصويت)
مقال مفيد
مقال غير مفيد

تعليقات (0)