قاعدة المعرفة: إعلانات حسوب » عام
برامج إعلانات حسوب المختلفة، والفروقات فيما بينها
نُشرت بواسطة عمر خرسه on 10/05/2016 20:02 GMT

تتميز إعلانات حسوب بتوافرها على عدة برامج إعلانية تلبى معظم احتياجات سوق الإعلان الإلكترونى، وهى :

ورغم الاختلافات الموجودة بين كل برنامج إعلانى وآخر، إلا أن منصة إعلانات حسوب تتيح لك إدارة كافة تلك البرامج الإعلانية من خلال لوحة تحكم واحدة تيسيراً على المعلنين أو الناشرين على حد سواء فى متابعة حساباتهم. دعنا الآن نتعرف على الفروقات الأساسية بين البرامج الإعلانية الثلاثة لإعلانات حسوب :

شبكة إعلانات الظهور:

ولها طرفان :

  • المعلن: حيث يقوم بإطلاق حملته الدعائية إعتماداً على إعلاناته النصيّة أو الصورية التى ينشئها، ويدفع مقابل كل نقرة صحيحة تتم على إعلانه. يستطيع المعلن التحكم فى عوامل عده كسعر النقرة، البلدان التى يستهدف ظهور إعلانته لزوارها .. إلخ.
  • الناشر: وهو من يمكنه تحقيق أرباح من نقر الزوار على إعلانات المعلنين التى تظهر على صفحات موقعه. يستطيع هو الآخر التحكم فى عدة عوامل كحجم الإعلان الذى يرغب فى إدراجه على موقعه، الإعلانات التى يرفض ظهورها على صفحات موقعه .. إلخ.

تقوم شبكة حسوب لإعلانات الظهور بدور الوسيط بين الطرفين، حيث تتيح كوداً برمجياً يقوم الناشرون بإدراجه على مواقعهم لتظهر بناءً عليه إعلانات المعلنين. ولشرح مفصل لكافة العمليات التى تتم من قبل الناشر أو المعلن بشبكة الظهور، فضلاً اضغط هنا.

متجر الإعلانات :

وله أيضاً طرفان:

  • الناشر: وهو من يقوم بتوفير مساحة/مساحات إعلانية على موقعه بسعر محدد من قبله لقاء حجزه لمدة شهر كامل من قبل أى معلن يريد وضع إعلانه فى هذا الموضع.
  • المعلن: من يقوم بشراء مساحة إعلانية من أحد مواقع الناشرين المتاحه للشراء على متجر الإعلانات.

المتجر يقوم أيضاً بدور الوساطة بين الطرفين. فبعد أن يقوم الناشر بوضع الكود الخاص بوحدته الإعلانية التابعة للمتجرعلى موقعه، يظهر موقعه ضمن معرض المواقع الخاص بالمتجر. يستطيع المعلن تصفح كافة المواقع المتاح حجز مساحات إعلانية بها من خلال المتجر وشراء ما يناسبه منها. وللمزيد حول كافة الخطوات العملية للتعامل مع المتجر كناشر أو كمعلن، الرجاء اضغط هنا.

المعلن فى شبكة الظهور، يظهر إعلانه على كافة مواقع الناشرين المشتركة بالشبكة، ويدفع فقط على كل نقرة صحيحة تتم على إعلانه. أما بمتجر الإعلانات فالمعلن يظهر إعلانه فقط على المواقع التى يشترى بها مساحات إعلانيه متاحة على المتجر، ويدفع مقدماً ثمن الوحدة/الوحدات التى يقوم بشرائها بغض النظر عن عدد النقرات التى تتم على إعلانه.

شبكة التسويق بالعمولة:

وفيها تنظم إعلانات حسوب العلاقة بين طرفين :

  • المعلن: وهو فرد/شركة لديه منتج/خدمة مستعد لدفع عمولة للمسوّقين/الناشرين مقابل كل عملية شراء/تسجيل تتم عن طريق الزيارات المُحالة عن طريقهم.
  • المسوّق/الناشر: هو من يسوّق لمنتجات/خدمات الغير مقابل الحصول على عمولات نظير عمليات الإحالة الصحيحة التي تتم عن طريقه.

شبكة حسوب للتسويق بالعمولة هى همزة الوصل بين المعلن والمسوق/الناشر، حيث يمكن للمعلن إضافة العرض الخاص به، والعمولة المستعد لدفعها، والطرق التى يسمح للمسوّق باستخدامها للتسويق لعرضه. وعلى الجهة المقابلة يمكن للمسوّق/الناشر استعراض كافة العروض الموجودة بالشبكة، واختيار العرض الأقدر على تسويقه وتحقيق أرباح من خلاله. الخطوات العملية للتعامل مع شبكة التسويق موضّحه بالتفصيل من خلال هذاالرابط.

وبعد أن عرضنا لكافة البرامج الإعلانية التى تقدمها إعلانات حسوب، فليس عليك الآن سوى تحديد البرنامج الذى يلائم حملاتك الإعلانية والبدء باستخدامه إن كنت معلناً، أو حتى استخدام البرنامج الإعلانى الأمثل لك لتحقيق أرباح من موقعك إن كنت ناشراً. ولا داعى للقلق؛ فلوحة تحكم إعلانات حسوب تتيح لك الإشتراك كمعلن وناشر فى نفس الوقت إن أردت، وكذلك التنقل بنقرة واحدة بين الحسابين. إن كان لديك المزيد من الإستفسارات، فنحن يسعدنا دوماً تلقى استفساراتكم من خلال صفحة اتصل بنا

(6 تصويت)
مقال مفيد
مقال غير مفيد

تعليقات (0)